كيف يمكنك تحميل الصوت من يوتيوب. كوم

موقع يوتيوب . com هو في الواقع مصدر وافر للمعلومات لدروس الفيديو ، خاصة للدروس التعليمية الصوتية والمرئية. إذا كنت ترغب في تنزيل أنواع برامج الكاشير للحصول على مستندات الأغاني ، فستحتاج إلى محول MP3 أو برنامج تنزيل Vimeo. سوف تقوم بحفظ الموسيقى التي يتم إرسالها على قوة USB أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك مقطع فيديو على YouTube على YouTube تختار استبداله بـ Usb 2. 0 وحدة ، سيتعين عليك أولاً جمع التسجيل وتحويله إلى الكمبيوتر المحمول. بعد ذلك يمكنك استخدام USB 2. 0 تلفزيون كبلي لتبادل الفيديو عبر الإنترنت الذي تم التقاطه في منتجك.

الخطوةالاولى

سجّل الدخول إلى يوتيوب. com ، وحدد مقطع الفيديو الذي تريد عزله. قم بعمل نسخة احتياطية من عنوان url لموقع الويب الخاص بالفيديو ، ثم في متصفح إنترنت جديد بالكامل ، تحقق من موقع مثل y2mate.com أو savefrom.web. اخلط عنوان url لموقع الويب الخاص بالفيديو مع رابط موقع Paste في صناعة هذه المقالة ، وتأكد من أن الصناعة الموجودة تحت الإشارة فقط. الصوت ، تعمل جميع مواقع الإنترنت هذه بنفس الطريقة المحددة تقريبًا ، وجميع أنواع السماح لك بتسجيل Youtube. com دروس الفيديو ، ثم انقر فوق ابدأ

الخطوة الثانية

حدد الحل لتنزيل تحميل الفيديو عبر الإنترنت القادم من أحد المواقع.

الخطوه 3

حدد خيار التحميل. بعد عدة مناسبات ، يجب أن ينظر الارتباط التشعبي. ما عليك سوى النقر فوق هذا الاتصال لتنزيل تحميل Youtube الخاص بك. com عبر الإنترنت.

تحرك 4

قم بتوصيل USB 2 الخاص بك. 0 منتج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في السابق كان ذلك ينبثق بشكل منهجي على شاشة تلفزيون محرك الأقراص الثابتة ، انقر فوق خيار “بدء”. افتح على نطاق واسع انتقل إلى ملف التحميل الافتراضي. ببساطة انقر واسحب اليوتيوب الخاص بك. إرسال com من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Usb 2. 0 ملف منتج.

يجب أن يكون من السهل نسبيًا تبادل الصوت المحفوظ على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على بطاقة ذاكرة USB. يجب أن يكون موقفًا بسيطًا للغاية لنسخ بيانات الأغاني ولصقها أعلى USB 2. 0 اضغط بمجرد توصيله ، بشرط أن تعرف متى يتم حفظ أغنيتك على الكمبيوتر المحمول.

لا يزال بإمكانك اتخاذ الإجراءات التالية ببساطة في حالة استخدام نوع ما من أجهزة الكمبيوتر من نظام التشغيل Windows windows:

قم بتوصيل محرك أقراص فلاش USB بأحد منافذ USB 2 العارية. 0 المكونات الإضافية داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مستكشف نوافذ الصفحة الرئيسية مفتوح على مصراعيه. USB 2. 0 يجب أن يظهر السفر على “جهاز الكمبيوتر” منذ السفر الإلكتروني. يمكن أن يُعرف باسم “محرك الأقراص القابل للإزالة” أو ربما تكون قد عرضت عليه تسمية بديلة.

USB 2. 0 يجب أن يظهر السفر على “جهاز الكمبيوتر” منذ السفر الإلكتروني.